♥♥ .. مًنْتُِِّْدًٍى سٌِِّوٍسٌِِّوٍ للبٌَِنْآتُِِّْ .. ♥♥



 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة سوسوبوابة سوسو  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  






شاطر | 
 

 هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
რĭŞş ɱɑяÿ ❁
المديره
المديره
avatar

الـ sMs : &
آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 5
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 2838
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 20/02/1999

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 09/09/2009

كم عمركي : 18

مزاجكـ مزاجكـ : حزينهـ جداااا

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : في غاية الحزن

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : القراار للعضوات

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس 11 مارس 2010 - 19:21

-مره واحد ينصح ولده الكسول قبل امتحان اخر السنه .. قال له : يا ولدي امتحاناتك قربت وقدامك طريقين : اما تنجح او ترسب .. اذا نجحت خير وبركه ، اما اذا رسبت فقدامك طريقين : اما تصيع في الشوارع او تسجل في العسكريه .. اذا صعت ما يخالف ، اما اذا دشيت العسكريه فعندك خيارين : اما الشرطه او الجيش .. اذا اخترت الشرطه خير وبركه ، اما اذا اخترت الجيش فقدامك خيارين : اما يوزعونك في القوات الاحتياطيه او على الجبهه .. القوات الاحتياطيه خير ونعمه ، اما اذا حطوك على الجبهه فعندك احتمالين : اما ترد بالسلامه او تنلعن بقذيفه .. اذا رجعت خير وبركه ، اما اذا ضربتك قذيفه فقدامك طريقين : اما تشفى او تموت .. اذا شفيت احمد ربك ، اما اذا مت فقدامك طريقين : اما تاكلك الكلاب او تتعفن .. اذا اكلتك الكلاب خير وبركه ، اما اذا عفنت فقدامك طريقين : اما تتحول غاز طبيعي او نفط .. اذا صرت غاز خير وبركه ، واذا تحولت نفط فقدامك طريقين : اما يصدرونك نفط خام او يكررونك في مصفات نفط .. اذا صدروك خير وبركه ، اما اذا بيكررونك فقدامك طريقين : اما يحولونك زيت شل او مواد تنظيف ، اذا صرت زيت خير ونعمه ، اما اذا حولوك مواد تنظيف فقدامك طريقين : اما تصير صابون او تصير ورق تواليت ، اذا صرت صابون خير وبركه ، اما اذا صرت ورق تواليت ................ والله يا ولدي انك بتاكل ...-

2- أراد بوش أن يعرف سر طول جلوس الملكه اليزابت على عرش بريطانيا راح بوش لاليزابت و سألها: شو السر ورا كونك ملكة بريطانيا كل ها المدة قالت: لأني دايما اختار ناس أذكياء يشتغلون ! معايا.... والدليل بتشوفوه راحت الملكة و اتصلت بتوني بلير: توني, باسألك سؤال, ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟ !! Its me -: قال بلير بثقه .... عجبت الفكرة بوش وراح يجربها مع ادارته ..... اتصل بوش بديك تشيني ..... وقال: ديك أنا عندي سؤال .... قال:اسأل سيدي الرئيس قال بوش: ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟ !.... احتار تشيني و ما عرف الإجابه . وقال بتردد و ارتباك: سيدي الرئيس, ممكن تعطيني ! فرصه افكر في الإجابه .OK : قال بوش ... راح تشيني واجتمع بأعضاء الكونجرس وسألهم السؤال ! لكن مافي واحد فيهم عرف الإجابه ... قال واحد منهم: نسأل كولن باول يمكن يعرف الإجابه اتصلوا بكولن باول و سألوه: مستر باول, ابن امك و ابوك بس مو اختك ولا أخوك من يكون؟ !! Its me : قال باول بكل بساطه : راح تشيني وهو فرحان إنه اخيرا وصل للإجابه وقال لبوش . سيدي الرئيس, أنا عرفت الإجابه على سؤالك, الجواب هو كولن باول الجواب هو كولن باول قال بوش: يا غبي الجواب هو توني بلير
3- في واحد بخيل كتير قال لاولاده : اللي ما بيتعشى اليوم ايلو ليرة . فكر الاولاد قليلا ثم وافقوا واخذ كل واحد ليرته و خبأها تحت المخدة تبعوا وبالليل قام الزلمة و سرق الليرات وتاني يوم قال لاولاده :اللي مضيع ليرتو مالو فطور

4 - لم يبقى على موعد الامتحانات سوى عدة أيام حين اتفق أربعة من طلاب إحدى الكليات على قضاء يومين أو ثلاثة أيام في منطقة نائية للتنزه والاستمتاع لاعتقادهم أنهم سوف يعودون بذهن صافي قادر على الإجابةعلىالأسئلة وهناك أغرتهم مناظر الطبيعة الخلابة فتأخرو و وجدوا أنهم لن يتمكنوا من حضورالامتحان الأول ففكرو في حيلة يخلقونها لأستاذهم كي يعيد لهم الامتحان في يوم لاحق وبالفعل اخبروا بعد عودتهم أن أحد إطارات سيارتهم أنفجر في طريق العودة ليلا في مكان مظلم وخالي من السكان واضطروا إلى الانتظار لليوم التالي لإصلاح الإطار...و وافق الأستاذ
على تأجيل الامتحان لهم.....
وفي اليوم المحدد للامتحان طلب الأستاذ من الطلاب الأربعة أن يجلس كل منهم في زاوية من قاعة الامتحان بحيث لا يستطيع أحدهم رؤية ما يكتبه زميله وفوجئ الأربعة بورقة أسئلة تتضمن الأسئلة التالية:
أي إطارات السيارة الأربعة أنفجر؟
كم كانت الساعة وقت حدوث الحادث؟
من منكم كان يقود السيارة في ذلك الوقت؟

الإمضاء :أستاذ صايع

5- فوائد الزوجة النكدية
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ كيف انا اقولك
تجعل لسانك رطب بذكر الله
(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر
(الشعور بالكره لصنف الحريم)
صلة الرحم
(على طول هربان عند أمه)
المحافظة على الوزن
(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....
وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء
لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]




جديدي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقيس
☻☻ ـًٍبـًٍـًٍدآـًٍيـًٍـًٍهـًٍـًٍـًٍ ـًٍرآئـًٍعـًٍـًٍهـًٍـًٍـًٍ ☻☻
☻☻ ـًٍبـًٍـًٍدآـًٍيـًٍـًٍهـًٍـًٍـًٍ ـًٍرآئـًٍعـًٍـًٍهـًٍـًٍـًٍ ☻☻
avatar

صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 2
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • من صديقة

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 46
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 17/04/1997

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 04/05/2010

كم عمركي : 20

مزاجكـ مزاجكـ : الجزائر الحبيبة والغالية

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : بخير

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : هذا المنتدى حلو كتير

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 11 يوليو 2010 - 13:53

ههه تمت من الضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
რĭŞş ɱɑяÿ ❁
المديره
المديره
avatar

الـ sMs : &
آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 5
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 2838
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 20/02/1999

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 09/09/2009

كم عمركي : 18

مزاجكـ مزاجكـ : حزينهـ جداااا

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : في غاية الحزن

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : القراار للعضوات

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 11 يوليو 2010 - 16:54

هههههه شكراا عالمرور

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]




جديدي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شدى الياسمين
◘◘ مــدـ#ـيــرـرـرهـًٍـ**ـ مــنــ ـتــدى ـًٍســًٍؤـًٍســًٍؤ للبـًٍـنـآـ ـتـ ◘◘
◘◘ مــدـ#ـيــرـرـرهـًٍـ**ـ مــنــ ـتــدى ـًٍســًٍؤـًٍســًٍؤ للبـًٍـنـآـ ـتـ ◘◘
avatar

آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 4
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 1230
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 30/07/2000

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 22/10/2009

كم عمركي : 17

مزاجكـ مزاجكـ : الجزائر

العمل/الترفيه : طالبة في المتوسطة

كيـف حالكـ : مبسوطة

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : انا بحب بالمنتدى كثير وصاحبته.

المنتدى مـــــافي أخلى منووووو

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 18 سبتمبر 2010 - 14:47

ههههههههه مشكووورة ع الموضوووع

عنجد بتموت من الضحك هههههههه

شكرا يا أحلى مديرة

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
რĭŞş ɱɑяÿ ❁
المديره
المديره
avatar

الـ sMs : &
آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 5
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 2838
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 20/02/1999

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 09/09/2009

كم عمركي : 18

مزاجكـ مزاجكـ : حزينهـ جداااا

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : في غاية الحزن

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : القراار للعضوات

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 19 سبتمبر 2010 - 0:41

تسلميين حبيبتي عالمرور منورهـ غلـاتي

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]




جديدي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزل البنات
نْآئبٌَِة آلمًدًٍيَرٌٍهٍَـِِّ
نْآئبٌَِة آلمًدًٍيَرٌٍهٍَـِِّ
avatar

آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 1
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 1427
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 17/06/1999

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 05/11/2009

كم عمركي : 18

مزاجكـ مزاجكـ : اووف حر

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : الحمد الله دوووووومـ يارب

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : لا إله إله إلا الله ﻤـﺣمﮉ رسول ﷲ

۝أحلى منتدى۝

أشعاريـ عـنـ العلمـ

زينة الإنسان العلم والتقوى
اصبر على مر الجفا من معلمٍ فإن رسوب العلم في نفراتـه
ومن لم يذق مر التعلم ساعة تجرع ذل الجهل طول حياته
ومن فاته التعلم وقت شبابـه فكبر عليـه اربعـاً لوفاتـه
وذات الفتى والله بالعلم والتقى إذا لم يكونا لا اعتبار لذاتـه

❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

كل العلوم سوي القرآن مشغلـة إلا الحديث وعلم الفقه في الديـن
علم ما كان فيـه قـال حدثنـا وما سوي ذلك وسواس الشياطين
وقول آخر:
جنونك مجنون ولست بواجدٍ طبيباً يداوي من جنن جنون

❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

رأيت العلم صاحبـه كريـم ولـو ولدتـه آبـاء لـئـام
وليس يزال يرفعه إلـى أني عظم أمـره القـوم الكـرام
ويتبعونه فـي كـل حـالٍ كراعي الضأن تتبعه السوام
فلولا العلم ما سعدت رجـا لولا عرف الحلال ولا الحرام

❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

علمي معـي حيثمـا يممـت ينفعنـي قلبي وعـاء لـه لا بطـن صنـدوق
إن كنت في البيت كان العلم فيه معيـي أو كنت في السوق كان العلم فيي السوق

❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

كلما أدبني الدهـر أراني نقص عقلي
وإذا ما ازددت علما ًزادني علماً بجهلي
❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

~~~~اتمنى تكوووونـ كافيهـ يابنات~~~~

دعاااااااااااااااااااااااااااااااااائيــــ لله الرحما،،ن

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانك

باااايوو بنوتات وبحبكم مررررره يابنات

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأحد 31 أكتوبر 2010 - 10:32

ههههههههههههههه والله القصة ضحك كثير من كثرة الضحك عم اكتب غلط هههههههههههه
شكرا لكي

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]
شكرا بنوتة قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
რĭŞş ɱɑяÿ ❁
المديره
المديره
avatar

الـ sMs : &
آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 5
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 2838
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 20/02/1999

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 09/09/2009

كم عمركي : 18

مزاجكـ مزاجكـ : حزينهـ جداااا

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : في غاية الحزن

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : القراار للعضوات

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء 2 نوفمبر 2010 - 14:01

هههههههههه بس انتي تكتبي صح


هه مشكوورة عالمرور منوره الصفحة

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]




جديدي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
რĭŝş ᄊϊяά✿
ـًٍعـًٍ ـًٍـًٍـًٍسـًٍل آلـًٍمـًٍـنًٍـًٍـًٍتـًٍـًٍدى
ـًٍعـًٍ ـًٍـًٍـًٍسـًٍل آلـًٍمـًٍـنًٍـًٍـًٍتـًٍـًٍدى
avatar

الـ sMs : &
آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 4
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • من منتدى

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 82
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 08/12/1996

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 01/12/2010

كم عمركي : 21

مزاجكـ مزاجكـ : ok

العمل/الترفيه : تلميذة بالمرحلة الاكمالية

كيـف حالكـ : جد فرحانة

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : المنتدى رائع بصراحة

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 6 ديسمبر 2010 - 19:15

هههههههه و الله بتموت من الضحك شـكرا لكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
რĭŞş ɱɑяÿ ❁
المديره
المديره
avatar

الـ sMs : &
آلدًٍعًٍآء ♥ : دعاء ♠
صـورتكـ الرمزية صـورتكـ الرمزية : 5
كيف عرفتينا كيف عرفتينا :
  • *.*المديرهـ*.*

بلدي الغالي بلدي الغالي : الجزاائر
جنسي جنسي : انثى

الكاندي دولز،، صورة انمي دولز

مساهمااتيـ مساهمااتيـ : 2838
تاريخ ميلادك تاريخ ميلادك : 20/02/1999

تاريخ تسجيلك بالمنتدى : 09/09/2009

كم عمركي : 18

مزاجكـ مزاجكـ : حزينهـ جداااا

العمل/الترفيه : طالبة

كيـف حالكـ : في غاية الحزن

رايك بمنتدانا رايك بمنتدانا : القراار للعضوات

بطاقة الشخصية
اسمك سابقاا/مسابقاات فزتي فيها/ا:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين 6 ديسمبر 2010 - 19:42

شكرااااااااااا ياقمر منوره حبيبتي

.+ . + ـ ♥ ـ توقيعي بمنتدى سوسو للبنات ـ ♥ ـ + . + .



[URL=http://www.pc4up.com/][/url]




جديدي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه..................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥♥ .. مًنْتُِِّْدًٍى سٌِِّوٍسٌِِّوٍ للبٌَِنْآتُِِّْ .. ♥♥ :: ♥♥ ((منتديات مسلية)) ♥♥ :: ♥ نـﮑت×نـﮑت ♥-
انتقل الى: